سرعة القذف

أفضل علاجات وأدوية وحبوب  علاج سرعة القذف

إذا كنت قلقًا بشأن السرعة التي تقذف بها أو تشعر بالقلق من عدم قيامك بما يكفي من اجل شريكك قبل القيام بالقذف، فلا داعي لذلك القلق فسوف تجد أن هناك الكثير من العلاجات لمساعدتك .  عندما تفكر في علاجات سرعة القذف، ستجد أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك استكشافها، وأهم جزء بالنسبة لهذا الموضوع هو إيجاد حل يناسبك تماما.  القذف المبكر هو شيء يزعج الكثير من الرجال خلال حياتهم، وستجد أن الحصول على الإجابة الصحيحة هو ما سيمضي بك قدما نحو جعل حياتك  الجنسية أكثر سعادة بشكل عام.

عندما تفكر في علاج لسرعة القذف ، فمن المحتمل أنك ستبدأ بالأدوية وما هي المساعدة التي يمكنك الحصول عليها من الطبيب.  ولكنك ستكتشف أن سرعة القذف شيء يمكن علاجه بعدة طرق مختلفة، أحد أكثر أنواع العلاج شيوعًا في الوقت الحالي هو ما يتضمن استخدام مضادات الاكتئاب. من المعروف منذ فترة طويلة أن مضادات الاكتئاب تؤخر بلوغ النشوة الجنسية، لكن الناس أدركوا مؤخرا فقط أنه يمكن وصف هذه العقاقير لإصلاح مشكلة سرعة القذف ..

لا يمكن اعتبار القذف المبكر مرض، على الرغم من أنه يتم تشخيصه بالفعل سريريًا كمرض.  بغض النظر عما إذا كان السبب يرجع إلى مشكلة نفسية أو بيولوجية ، يتضمن علاج القذف المبكر عدة طرق.  اهمها الإرشاد النفسي والعلاج السلوكي والدواء.  يمكن أيضًا دمج طرق العلاج هذه مع بعضها..

باستخدام طريقة العلاج السلوكي للمداواة، تساعد هذه الطريقة حوالي 60-90 في المئة من الرجال الذين يعانون من سرعة القذف.  بشكل عام، يمكن معالجة المشكلة بالممارسة والقيام بتقنيات الاسترخاء.  لكن كن على علم بأن سرعة القذف ستعود مرة اخرى وقد يتطلب الأمر المزيد من العلاج السلوكي.

فيما يلي خمسة أمثلة للطرق المستخدمة لعلاج سرعة القذف

باستخدام تقنية الضغط

طور ماسترز وجونسون هذه الطريقة منذ عقود.  فأثناء الجماع ، عندما يشعر الرجل أنه على وشك القذف ، يجب عليه الانسحاب فوراً بعيدا عن شريكه.  ثم باستخدام إصبع الإبهام والإصبعين، يقوم بالضغط على جسم القضيب، اما باستخدام أصابعه أو أصابع شريكه.  يجب أن يكون الضغط خفيفًا لمدة 20 ثانية تقريبًا بعد ذلك يمكن إطلاق القضيب واستئناف الفعل الجنسي.  يمكن تكرار هذه الطريقة كلما تطلب الأمر ذلك أثناء الاتصال الجنسي.  في الواقع، مع الممارسة، يمكن لأي رجل تدريب نفسه للسيطرة على قذفه دون ظغوط.

طريقة "الإيقاف والبدء"

تم تطوير هذه الطريقة بحيث يتعلم الرجل كيفية إطالة أمد الفعل الجنسي عن طريق إبطاء وتقليل التحفيز والانسحاب ببطء عن شريكه في اللحظة التي يشعر فيها بأنه في ذروته وعلى وشك القذف.  بعد أن يمنح نفسه بضع دقائق للاسترخاء، يمكنه بعد ذلك ممارسة الجنس مرة اخرى ليصل إلى مرحلة القذف وقد أرضى شريكه.  سوف يسمح له ذلك بإطالة العملية الجنسية بأكملها إلى وقت مناسب تماما..

الامتناع عن ممارسة الجنس

للمساعدة في تقليل القلق حول موضوع القذف، قد ينصح الأزواج بالامتناع عن الاتصال الجنسي لفترة من الوقت. بحيث يمكن أن يفيدهم ذلك في استغلال الوقت للقاء بعضهم بعضا وقضاء هذا الوقت المستقطع في المرح والتركيز على مجموعة متنوعة ومختلفة من الألعاب الجنسية المرحة.  سيؤدي كل ذلك إلى القضاء على الضغوط والقلق من اللقاءات الجنسية.  في الوقت نفسه، سيكون الرجل قادرًا على إعادة الاتصال وإعادة تأسيس رابطة جسدية ومرضية مع شريكه والقذف في الوقت المناسب حين يحين موعد المصارعه والفعل الجنسي.

زيادة المداعبة

علاج آخر لسرعة القذف هو زيادة المداعبة.  عند الانخراط في مزيد من المداعبة، سوف يساعد الأزواج بعضهم البعض للوصول إلى حالة من الإثارة العالية.  يمكن أن يحفزوا بعضهم البعض عن طريق الاحضان، الملاعبة، والتقبيل، وتحفيز منطقة الثديين أوالأعضاء التناسلية بالإضافة إلى مناطق اثارة الشهوة الجنسية المختلفة، قبل أن ينتهوا إلى الجماع والمضاجعه.  بهذه الطريقة ، يمكن تحقيق كل من القذف والنشوة في نفس الوقت تقريبًا..

، الاستمناء الذاتي

للمساعدة في تأخير القذف ، يمكن أن يستمني الرجل قبل ساعة أو ساعتين من الجماع.  فنظرًا لأنه قد قذف بالفعل في وقت مبكر، فعندما يحين موعد العلاقة الجنسية،  سيستغرق الرجل وقتًا أطول للوصول إلى الذروة، وسيتم تأخير القذف عند ممارسة الجنس مع الشريك.

هناك عدة طرق لعلاج سرعة القذف.

قد تجد أيضًا أن العلاج النفسي مع متخصص في مثل هذه الأمور يعد فكرة جيدة إذا كنت تعتقد أن القذف المبكر قد يكون لاسباب عاطفية أو عقلية.  عندما نواجه مشاكل مع شيء ما في أذهاننا، تنعكس هذه المشاكل وهذه الافكار لتظهر عبر أجسادنا، لذلك ينبغي الا تنكر هذا النوع الحرج من العلاج.  في حين أنه قد يكون من الصعب إيجاد محترف تثق فيه أو تفاتحه في هذا الموضوع، الا انه قد يكون هذا هو النوع الدقيق من العلاج هو المطلوب لمعالجة مشكلتك.

عندما تبحث عن علاجات لسرعة القذف ، تأكد من إلقاء نظرة على  

وهو العلاج الذي ساعد العديد من الرجال

على تحسين حياتهم الجنسية.  اتخذ خطوة للتأكد من أن أدائك هو شيء تشعر بالثقة به ، لا تدع نفسك فريسة سهلة للمشاعر السلبية تجاه ادائك وحياتك الجنسية!

المتعة الجنسية هي واحدة من الاحتياجات الأساسية للبشر.  عدم القدرة على تلبية هذه الحاجة يؤدي إلى مشاكل أخرى تؤثر على علاقة الشخص بشريكه ومن حوله.  تتأثر جودة حياة الرجل أيضًا بعدم قدرته على تلبية هذه الحاجة.  القذف المبكر يسبب ضربة لأنا الرجل ويؤثر على جميع جوانب حياته الأخرى.  ربما تبدو تافهة حين النظر اليها، إلا أنها تتعلم كيفية البقاء لفترة أطول في الفراش أثناء الجماع الجنسي، وهي مسألة ينبغي اعتبارها مصدر قلق أساسي للصحة البدنية والنفسية الاجتماعية.

راجع الموقع للحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بعلاج سرعة القذف.